مرور 30 دقيقة.. الرجاء يتقدم بهدف والأهلي «حاضر غائب» في السوبر الإفريقي

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي تقام بينهما حاليًا على أرضية ملعب أحمد بن علي بقطر، على لقب السوبر الإفريقي.

ويتقدم حتى الآن، الرجاء المغربي، بهدف نظيف سجله حميد أحداد، بينما الأهلي ما زال لم يشكل أي خطورة على مرمى منافسه بعد مرور نصف ساعة، وسط تراجع كبير في الأداء.

ويقدم موقع قناة صدى البلد، بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي، على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد قليل على ملعب أحمد بن علي المونديالي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض الأهلي، المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية، بينما الرجاء الطرف الثاني في المباراة يخوضها باعتباره بطلًا لكأس الكونفدرالية.

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي

https://twitter.com/alktlwny3345/status/1473693382623088641

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق.

خط الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

خط الهجم: بيرسي تاو.

وجاء تشكيل الرجاء كالتالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: مروان الهدهودي وجمال حركاس وعبدالإله مدكور وعبدالجليل جيبرا

خط الوسط: زكريا الواردي وفابريس نجوما وعبدالإله الحافيظي

خط الهجوم: محسن متولي ومحمود بنحليب وحميد أحداد.

ووفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فإن المباراة ستتجه إلى ركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ولن تشهد شوطين إضافيين.

وتتواجد تقنية الفيديو، في مباراة اليوم، والتي يديرها جان جاك ندالا، ويعاونه أوليفيه سافاري مساعد أول، وديك أوكيلو، مساعد ثان، بينما يقود الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، غرفة الفيديو، ويساعده السوداني إبراهيم عبد الله.

الأهلي هو البطل التاريخي لبطولة السوبر الإفريقي، حيث نجح في حصد هذه البطولة 7 مرات من قبل، بينما كان وصيفًا لها مرتين، ويعد الزمالك هو ثاني أكثر الأندية تتويجًا بالسوبر الإفريقي بواقع 4 مرات حصدها من قبل، وتوج الرجاء المغربي باللقب مرتين من قبل.