مريض نفسي يشرع فى قتل والده بطوخ

شهدت مدينة طوخ حادثا مأسويا، حيث شرع مريض نفسي فى قتل والده، حيث قام بطعنه فى الرقبة بسلاح أبيض ' سكين' أثناء محاولة تهدئته خلال حالة هياج، تم القبض على المتهم، وتم تحويل المصاب لمستشفى بنها الجامعى، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة

أمر المستشار أحمد عبدالكريم مدير نيابة طوخ، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على مستشفى الأمراض النفسية لبيان سلامة قواه العقلية وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات وسؤال الأب الذى تلقى العلاج بالمستشفى وخرج لاستكماله بالمنزل.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا بإصابة شخص مقيم بمدينة طوخ بجوار مسجد قرطام، بجرح في الرقبة ونقله للمستشفى للعلاج بسبب محاولة نجله مريض نفسى طعنه بالسكين.

وبانتقال المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز طوخ، وبسؤال الأب تبين أن نجله مهتز عقليا ويعاني من الاكتئاب ونوبات الهياج وخلال حالة من حالات الهياج التي أصابته اليوم حاول تهدئته ولكنه أمسك بسكين حاول طعن والده مما أصابه بجرح قطعى في الرقبة وتم نقله للعلاج، تم ضبط المتهم.

وبسؤال شهود الواقعة أكدوا أن الابن يعاني من حالة نفسية وأنه دائم حالات الهياج وأنه تشاجر مع والده واستل سكينا وضربه في عنقه مما تسبب في جرحه والذهاب به إلى المستشفى للعلاج، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

مريض نفسي يتعدى بالضرب المبرح على شقيقته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بقنا

القبض على مريض نفسي طعن 5 من جيرانه بسبب خلافات فى الوراق