مساعد باتشيكو : أزمات غرفة الملابس داخل الزمالك مجرد تكهنات

قال أليكس كوستا، المدرب المساعد للبرتغالي جايمي باتشيكو، إن أزمات غرفة الملابس داخل الزمالك كانت مجرد تكهنات، ولم يحدث أن ألقى حازم إمام بقميصه في وجه باتشيكو مثلما تردد ببوسائل الإعلام.

وأضاف أليكس كوستا،  خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' كنت أتمنى فوز الزمالك على الترجي لأنها مباراة حاسمة، والزمالك لم يكن في يومه'.

وواصل:' لا لأعلم سبب تراجع مستوى الزمالك أمام الترجي في موقعة الترجي، لأنني كنت بعيدا وقتها عن الفريق، وعلمنا من وسائل الإعلام بخبر رحيلنا ولم يتحدث معنا أحد'.

وشدد :' كنا نقرأ عبارات رحيل الجهاز الفني في عيون اللاعبين خلال لقاء سيراميكا كليوباترا، وبلغنا رسميا بقرار الإقالة من الإدارة المالية عقب اللقاء'.

وتابع :' رحيلنا عن الزمالك لم يكن مفاجئا لنا لأنها طبيعة الكرة، لست حزينا للرحيل وأتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم'.

وأوضح :' لم نحصل على مستحقاتنا المالية منذ ثلاثة أشهر، ونتفهم الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وكنا نستحق مزيدا من الاحترام من جانب إدارة الزمالك'.

وأكد :' عملنا بجهد رغم تأخر مستحقاتنا المالية، ورد فعل جماهير الزمالك، إيجابي بالنسبة لنا، ولم نكن نتوقع رد فعلا لجماهير، وحبهم لنا ضاعف من حبنا لهم'.

وقال أيضا :' علاقة لاعبي الزماكل بباتشيكو ممتازة، و لم نشعر بتآمر اللاعبين علينا والجميع شاهد مساندتهم لنا، والتعامل مع 35 لاعبا أمر صعب، ومن حق كل لاعب المطالبة بالمشاركة'.

كما انتقد تصريحات كارتيرون قائلا :' تصريحاته حول تراجع المستوى البدني للاعبي الزمالك غير حقيقي وحديثه غير احترافي'.

واستطرد:' أزمات غرفة الملابس مجرد تكهنات، ولم يحدث أن ألقى حازم إمام بقميصه في وجه باتشيكو، هذه كذبة كبيرة،  فاللاعب كان مصابا وعلاقته ممتازة بالمدرب البرتغالي، وكان على الإدارة صرف مستحقات اللاعبين بدلا من توجيه اللوم لهم'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=5fEX2XqrRT8

https://www.youtube.com/watch?v=fC7kdrXQyQE

https://www.youtube.com/watch?v=VMfBh42LJ14

 

https://www.youtube.com/watch?v=nJ8BAl2qAFg

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر