مستويات قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بمشاركة الأهلي وبيراميدز

تترقب الجماهيرية المصرية والعربية وكذلك الأفريقية سحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025، بمشاركة مصرية مكونة من ناديي الأهلي «حامل اللقب» وبيراميدز.

وبلغ الأهلي دور المجموعات بانتصاره على فريق جورماهيا الكيني بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين بواقع الفوز 3-0 في كل مباراة، بينما تجاوز بيراميدز عقبة الجيش الرواندي بنتيجة (4-2) في مجموع المباراتين، بعد التعادل ذهابًا بهدف لمثله والفوز إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ولن يتواجد الأهلي وبيراميدز في نفس المستوى من القرعة، حيث سيتواجد المارد الأحمر في المستوى الأول، بينما بيراميدز في المستوى الثاني.

مستويات قرعة دوري أبطال أفريقيا

المستوى الأول: الأهلي المصري - الترجي التونسي - ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي - مازيمبي الكونغولي.

المستوى الثاني: شباب بلوزداد الجزائري - الرجاء المغربي - يانج أفريكانز التنزاني - بيراميدز المصري.

المستوى الثالث: الهلال السوداني - أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي - ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي - الجيش الملكي المغربي.

المستوى الرابع: مانيما يونيون الكونغولي - مولودية الجزائر - دجوليبا المالي - ستاد أبيدجان الإيفواري.

وتُسحب اليوم الاثنين قرعة دور المجموعات من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بمشاركة 4 أندية مصرية.

ويشارك ناديا الأهلي وبيراميدز في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بينما يتواجد ناديا الزمالك والمصري البورسعيدي في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

وستُجرى عملية سحب القرعة، اليوم الاثنين 7 أكتوبر، في القاهرة، بدءًا من الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة (10:00 بتوقيت جرينتش)، وستبث مباشرة على منصات «الكاف».

وستبدأ عملية سحب قرعة دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، تليها عملية سحب قرعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بدءًا من الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي.