مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاصة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك ضمن البروتوكول المتبع، استعدادا لمواجهة الزمالك أمام مصر المقاصة المقررة إقامتها الخميس المقبل في الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

باتشيكو يجتمع بلاعبي الزمالك على هامش المران

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على الاجتماع باللاعبين على هامش المران اليوم.

وجاء الاجتماع  فنيا وتحفيزيا حيث تم توجيه بعض التعليمات وتنفيذ بعض الأمور الخططية استعدادا للفترة المقبلة.

ووجه المدرب البرتغالي في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة رسائل تحفيزية للاعبين  مطالبا إياهم بالاستمرار في تقديم الأفضل كما هو معتاد خلال الفترة الاخيرة، خاصة وأنهم الأفضل والأقوى، ويمتلكون جميع المقومات الفنية الممتازة.

وفي النهاية تعاهد الجميع علي مواصلة العمل بقوة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة الخميس المقبل في الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

برنامج تأهيلي وبدني للاعبي الزمالك استعدادا للمقاصة

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين على هامش مران اليوم الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى لاعبو الزمالك هذا البرنامج تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث تم التركيز خلاله علي رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى الفورمة البدنية المطلوبة.

عقب ذلك أدى اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبدالهادي المدرب العام تم خلالها التركيز على جوانب خططية، وجمل فنية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين يتولى كل مدرب واحدة.

عقب ذلك أدى اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تنفيذ كافة الأمور الفنية التي تم التدريب عليها، وظهر الجميع في منتهى الجاهزية.

إيقاف حكمي الساحة والفيديو في مباراة الزمالك وأسوان لمدة شهر

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إيقاف الحكم محمد يوسف، الذي أدار مباراة الزمالك ضد أسوان، يوم السبت الماضي، لمدة شهر، مع إيقاف حكم الفيديو مصطفى مدحت، بنفس المدة، وذلك بعد اجتماع اللجنة الفنية بلجنة الحكام في اتحاد الكرة.

وجاء قرار إيقاف حكمي المباراة، الساحة والفيديو، بسبب الأخطاء التي تم ارتكابها خلال المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويمتلك الزمالك في رصيده 20 نقطة تضعه في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، خلف الأهلي المتصدر بنفس عدد النقاط، إلا أن الأفضلية لصالحه بفارق الأهداف.

طعن مرتضى منصور على عدم الاعتداد بتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك.. 28 مارس

الزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية بعد التعادل مع أسوان

علاء عبدالعال: أسوان ظلم أمام الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى