مسلسلات رمضان 2024.. محمد يوسف يكشف عن شخصيته في مسلسل الحشاشين

نشر الفنان محمد يوسف "أوزو" بوسترًا لشخصيته في مسلسل الحشاشين، حيث يجسد شخصية الملك "صهبان"، وهي شخصية تاريخية مستوحاة من الخيال، لكنه يمر بالعديد من الأزمات وتؤثر على المملكة ككل وأحداث المسلسل .

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين خلال شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، يشارك في البطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيكولاس معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين. وعدد كبير من النجوم الشباب.

وإلى جانب "الحشاشين"، يستعد محمد يوسف لعرض مسلسله الجديد "وش الريح" للفنانة هند صبري والفنان إياد نصار، علي الطيب، هدى المفتي، جومانا مراد ومن إخراج أحمد خالد موسى. والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويقدم خلال المسلسل شخصية الرجل الذي يختطف ابنه وتنتحر زوجته، وتلعب دور زوجته الفنانة “بتول حداد”، ويدخل خلال الأحداث في صراع كبير مع مذيع شهير، ويلعب الدور الفنان أشرف زكي، كما عُرض له مؤخراً مسلسل “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، وإخراج خيري سالم، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل عبر التليفزيون وخلال أحداث المسلسل، يتم تقديم شخصية “مغاوري” صهر البطل حاتم صلاح، الذي يطمع في ميراث زوجته وشقيقها.

أما آخر أعماله الرمضانية، فقد قدم في رمضان الماضي مسلسل “الحرب” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، إنجي العلي. مقدم، إيناس كامل، إخراج أحمد نادر جلال. .