مسلسل الأجهر الحلقة 28 .. زواج صابرينا من شقيقها عمرو سعد يثير تساؤلات الجمهور

يكشف مسلسل الأجهر الحلقة 28 المقرر عرضها اليوم الأربعاء الموافق له 19 أبريل الجاري، مفاجآت صادمة ومشاهد مثيرة للجدل، بعد أن أثارت الفنانة صابرينا مرناقي ضجة واسعة بتصاعد علاقتها مع عمرو سعد.

مسلسل الأجهر الحلقة 28

وظهرت بداية قصة الحب بين الأجهر وهو الفنان عمرو سعد، وصابرينا ضمن أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 28، مما تساءل الجمهور والمشاهدين عن احتمالية زواجها من شقيقها المجهول فلم تعلم حتى الآن أنه شقيقها.

ويعد يوسف الأجهر هو أخو صابرينا وأحمد مجدي ضمن الأحداث، لكن لم يعرفوا ذلك ولم يعلم والدهما محمود قابيل بأنه ابنه من الخادمة التي قدمت شخصيتها الفنانة وفاء عامر.

صابرينا مرناقي مسلسل الأجهر  صابرينا مرناقي مسلسل الأجهر

صابرينا مرناقي مسلسل الأجهر

وتظهر الفنانة صابرينا مرناقي ضمن أحداث مسلسل الأجهر بشخصية هايدي الفتاة الطموحة ابنة شريف منصور، وهو الفنان محمود قابيل تاجر الألماظ ووالدتها بهيرة وهي الفنانة أنوشكا وشقيقها باهي الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد مجدي.

وتشهد الحلقة 28 مسلسل الأجهر، اعتراف يوسف الأجهر لأخواته عماد وهو نور النبوي، وجميلة التي تقدم شخصيتها الفنانة ناهد السباعي أن لديه ثروة هائلة من تجارة الألماظ والأحجار الكريمة حيث أصبحوا من أصحاب الملايين.

يضم مسلسل الأجهر في بطولته كلًا من عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، درة، ساره سلامة، أحمد صفوت، أنوشكا، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أحمد مجدي، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، محمد جمعه، ندى بهجت، نور النبوى، وآخرين ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد حلبة وأحمد بكر وأحمد عيد والإخراج لـ ياسر سامي.

صابرينا مرناقي مسلسل الأجهر  صابرينا مرناقي مسلسل الأجهر

صابرينا مرناقي مسلسل الأجهر  صابرينا مرناقي مسلسل الأجهر

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 23.. خسارة محمود قابيل بالبورصة وهروب ابنه من الشرطة

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 22.. وفاة عمرو عبد الجليل ومحمد التاجي يجري عملية صعبة

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 18 .. درة تنقذ والدها ويخضع لعملية جراحية

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 16 ..أحمد صفوت يتعرض لسطو مسلح في كينيا

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15.. خناقة بين درة وسارة سلامة