مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124.. بث مباشر

موقع قناة «صدي البلد» يقدم لكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124.. بث مباشر إذ يبحث عشاق قطبي الكرة المصرية عن رابط بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124 والتي تأتي ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب الأهلي وي السلام.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124

وقبل أن نقدم لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124، ستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتولى مسؤولية التعليق على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي، بينما القناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124

موقع قناة «صدي البلد» يقدم لكم رابط بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124، بدون تقطيع وبشكل مستمر، كما كانت مباراة الأهلي و الزمالك في الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف، حينما كان بيتسو موسيماني مدربا للأهلي، إذ رحل قبل أيام من لقاء اليوم

حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يدير الإسباني خوسيه لويس مونويرا، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي حصل على الشارة الدولية في 2019، وقاد العديد من المباريات المهمة في مسيرته، آخرها كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

موقف الأهلى والزمالك بالدوري

يعتلي فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 20 هدفًا.

وفي المقابل، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة كانت أمام المصري البورسعيدي، وسجل لاعبوه 38 هدفًا واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

ومن جانبه فقد استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل الفريق الذي يخوض به لقاء القمة 124 أمام النادي الأهلي.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل أمام الأهلي مكون من كل:

حراسة المرمي: محمد عواد.
خط الدفاع: سيد نيمار، محمد عبد الشافي، الونش، محمد عبد الغني.
خط الوسط: عبدالله جمعة، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، زيزو، بن شرقي.
خط الهجوم: عمر السعيد.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يمتلك 3 مباريات مؤجلة بخلاف مواجهة الزمالك، أمام كل من الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

اقرأ أيضًا: ماذا يفعل الأهلي عندما يواجه الزمالك بمدرب مؤقت؟.. 10 مباريات لا تنسى

اقرأ أيضًا: كارتيرون يكشف لـ«صدى البلد» توقعاته للقمة.. ويؤكد: الأهلي لن يتأثر برحيل موسيماني

زر الذهاب إلى الأعلى