مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري

يبحث عشاق الساحرة المستديرة على مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري، المواجهة التي ستشهد إثارة ومتعة قوية،إذ تنطلق مساء اليوم الاثنين الموافق 1 أغسطس 20222، لحساب الدوري المصري في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز، المنافسة التي ستحدد بشكل كبير من سيكون بطل الدوري هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري

وقبل انطلاق مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري، يلعب الفارس الأبيض هذه المواجهة أمام بيراميدز اليوم، وهو متصدراً لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

موقع «قناة صدى البلد»، تقدم لكم لينك مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري، بدون تقطيع وبجودة عالية بشكل مستمر طوال أحداث المباراة، حيث تشهد الكرة المصرية اليوم لقاء قمة الدوري  في تمام الساعة الـ9 مساءً على استاد القاهرة الدولي والتي تنقلها قناة “أون تايم سبورتس 1”.

حكام مباراة الزمالك وبيراميدز

ويكشف لكم موقع قناة صدى البلد، قبل مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري، من هو حكم مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، حيث يتولى الحكم اليوناني “أناستاسيوس سيديروبولوس، ويعاونه كلاً من “كوستراس بوليكرونيس” مساعد أول، و”ديميترياديس لازاروس” مساعد ثانٍ، و”ديامانتوبولوس أريستوتيليس” حكمًا رابعًا، كما سيتواجد في غرفة الفار “إيفانجيلو أنجيلوس” حكمًا للفيديو و”مانوتشوس إيفانجيلوس” مساعدًا له.

معلق المباراة

ومن المقرر أن يلعب على مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري، على القناة الصوتية الأولى سيكون مدحت شلبي، وعلى القناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري، ستكون متاحة عند انطلاق صافرة البداية على الموقع وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، بدون تقطيع وبجودة عالية.

كاف يفجر مفاجأة بشأن أزمة الأهلي وبيراميدز بأبطال إفريقيا النسخة المقبلة

الأهلاوية في مباراة الزمالك وبيراميدز.. العقل يساند رمضان صبحي وعبد الله السعيد والقلب يرفض