مشهور والعطار يتفقدان ملعب كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية

تفقد اللواء محمد حلمي مشهور عضور مجلس إدارة الاتحاد ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، الملعب المقرر استضافته منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية والتي تقام بالغردقة في الفترة من 19 إلى 26 من أكتوبر الجاري.

والتقى مشهور والعطار بمسئولي الشركة المتحدة للوقوف على آخر المستجدات، وترتيب بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، كما تفقد الملعب الفرعي المخصص لتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة.

وأقيم أمس الثلاثاء الاجتماع الفنى لبطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، برئاسة وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، وحضر الاجتماع تيمور توفيق مدير البطولة عن الكاف وكل إدارة ولجان الاتحاد الأفريقي المسئولة عن البطولة.

ويواصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري بالغردقة تحت قيادة مصطفى لطفي المدير الفني للفراعنة.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية كلا من أحمد أبو سريع مدربا عاما، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي، عباس حسانين المدلك، وائل طلال المنسق الإعلامي، مؤمن نبوى مدير إدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.