مصرع فتاتين وإصابة آخر في حادث تصادم بمصر القديمة

لقيت فتاتين مصرعهما، فيما أصيب آخر، في تصادم سيارة نقل بدراجة نارية أعلى الطريق بمنطقة مصر القديمة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية أعلى الطريق بمنطقة مصر القديمة، وانتقل رجال المرور والمباحث لمكان الواقعة، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاتين إثر إصابتهما بكسور ونزيف داخل وخارجي وتهشم في الجمجمة وكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وشخص مصاب بكسور وكدمات، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت المعاينة الأولية أنه أثناء استقلال الفتاتين لدراجة نارية خلف أحد الأشخاص صدمتهما سيارة نقل أعلى الطريق مما أسفر عن سقوطهما أسفل السيارة ووفاتهما وإصابة قائد الدراجة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث، وأضاف بأنه لم يتعمد دهسمها، وتحفظ رجال المباحث على السيارة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والمصابين، وتفريغ الكاميرات.

مصرع 5 شباب بعد انقلاب سيارة الفرح في ترعة بالدقهلية