مصطفى بكري: بلاش فتنة في المجتمع عشان تحققوا التريند.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه يوجد أشخاص يتحدثون في أمور دينية لا ينبغي لهم الخوض فيها، وآخرون يسخرون من رموز لا يجب السخرية منها، وهناك من يحاول هدم القيم وتشكيك المواطنين في دينهم.

لا أحد فوق رأسه ريشة

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب محاسبة الجميع ولا أحد فوق رأسه ريشة، ويوجد فرق بين الحرص على الدولة والمجتمع والقيم وانتقاد قيادة سياسية أيا كانت كبيرة أو صغيرة.

وأردف مصطفى بكري، «بطلوا تبثوا الفتنة في المجتمع، البلد بتمر بظروف صعبة وبلاش تخدونا في مناطق أخرى عشان تحققوا تريند أو غيره»، مشيرا إلى أن الرأي والرأي الآخر مطلوبا وعلى الجميع التكاتف لتقديم المثل والقدوة لأبنائنا وإبعاد من يريدون التحريض والتحقير عن الشاشات.

ولا أحد يموت جوعا

واستكمل مصطفى بكري، أنه هناك مشاكل لكن توجد بلد ولا أحد يموت جوعا، والأمور في مصر مستورة رغم الأزمة الاقتصادية العالمية، مردفا يمكن أن يكون لنا مواقف لكن هذا لا يعني أن نهدم الدولة: «حكومة تمشي إيه يعني تيجي غيرها لكن الوطن هو الباقي وإذا سقطت مصر لن نجد مكانا يأوي المصريين».

القيم والأخلاق

واستطرد مصطفى بكري، أنه «لدينا من يصدر الإحباط طوال الوقت، وحينما نشيد بالإنجازات يقولون إننا نطبل للرئيس السيسي، لكننا نطبل لمصر» مردفا لسه بفتح الواتساب وجدت سيدة تتحدث عن التخدير بالأنسولين طيب أنت مين يا حاجة متعرفش، عايزين يفقدوك الأمل فتصل إلى التخلص من الحياة، وتاخد عربية وتقفز في النيل وتقول أبويا ميمشيش في جنازتي، أين القيم والأخلاق واحترام الكبير وتوقير الصغير».

مصطفى بكري: عقار الوايلي المنهار صدر له قرار ترميم ولم ينفذ

زر الذهاب إلى الأعلى