أهم الأخبارصالة التحريرفيديوهات

مصطفى بكري عن افتتاحات الأمس: إنجاز كبير ورسائل بالجملة.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعدد من المشروعات المهمة والاحتفال بخروج ماكينة الحفر العملاقة شرق قناة السويس بعد الانتهاء من حفر ٦ أنفاق لتربط سيناء بالوادي، إنجاز كبير مشيرا إلى أن الرئيس تحدث بتعبير حقيقي عن الإنجاز التي تحقق.

وأضاف بكري في برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، إن مصر توجه بهذه الانجازات الكبيرة عدة رسائل مهمة الأولي أن مصر تواصل انجاز مشروعاتها العملاقة في الوقت الذي تواجه فيه تداعيات وباء كورونا، أي أنها تتحرك علي مسارين، حماية أرواح مواطنيها،والاستمرار في الخطط الاقتصادية والتنموية للدولة.

وتابع قائلا:« إن الرسالة الثانية أن مصر لديها خبرة عظيمة بجحافل من المهندسين والاستشاريين واليد العاملة تحت إشراف وإدارة شركات مصرية عملاقة في حفر الانفاق برا وبحرا،وبدعم قوي من قواتنا المسلحة من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة».

وأوضح إن الرسالة الثالثة تتمثل في هذا الرد الحاسم علي من يروجون المعلومات الكاذبة حول سيناء، ومزاعم صفقة القرن، ومن يطلقون دعوات أسيادهم لعزل سيناء عن الوطن الأم، فلا تفريط في سيناء الغالية، ومصر تحتضن هذا الجزء الغالي من تراب الوطن،بدليل ما قاله الرئيس أننا أنفقنا ٦٠٠ مليار جنيه علي تنمية سيناء مشير إلى أن هذه الرسائل تدعونا مجددا لأن نفتخر بمصر ومصريتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى