مصطفى بكري يكشف تفاصيل حوار ساعتان مع الرئيس السيسي بتوشكى.. فيديو

روى الإعلامي مصطفى بكري، أنه ذهب في جولة صباح اليوم رفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى توشكى ووصل بعد 3 ساعات وربع، وفي السابعة صباحا كان الرئيس قد وصل إلى قاعة الاجتماعات وبدأت كلمة وزير التموين ووزير الزراعة ورئيس جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، بعدها تفقد الرئيس محصول القمح وأعلن بدء الحصاد.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان لدينا شعورا كبيرا بأن الوطن يبني، ويزرع حوالي 600 ألف فدان من القمح لتحقيق الاكتفاء الذاتي خلال فترة وجيزة، وتحدث وزير التموين عن احتياطي استراتيجي لمدة 9 أشهر غير باقي السلع الاستراتيجية مثل السكر والزيت واللحوم والدواجن.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أنه بعد أن أطلق الرئيس السيسي إشارة الحصاد عدنا مجددا إلى القاعة فإذا بالرئيس يستمر بالحوار لأكثر من ساعتين استمع خلالها لتساؤلات جميع الصحفيين وبعد الانتهاء سأل هل هناك أحد لديه أسئلة أخرى؟ فتحدثتُ عن مشكلة ماسبيرو فقال الرئيس إنه لن يضار عمالا مصريا.

وأردف مصطفى بكري «لم نشاهد رئيس جمهورية بيتكم، شاهدنا مواطن مصري بدرجة رئيس، وكان يتحدث بموضوعية وفهم، في مختلف المجالات ولديه رؤيته للإصلاح السياسي الواسع في الفترة المقبلة، وحديثه يبعث على الأمل وكلامه يعطي لنا إحساسا وحرصا على التكاتف الوطني، وقال أنا عارف إن الناس تعبانة وبتعاني، وكان متقبل كل التساؤلات التي طُرحت».

https://www.youtube.com/watch?v=_S8ZoMDX9J4

مصطفى بكري: كيلو الطماطم وصل 20 جنيها والناس ظروفها صعبة.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى