مصطفى محمد يجتاز الفحص الطبي في بوردو الفرنسي.. وينتظر موافقة الزمالك

نجح مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، في اجتياز الكشف الطبي الذي أجراه بنادي بوردو الفرنسي، اليوم الثلاثاء، استعدادًا للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصطفى محمد يجتاز الكشف الطبي في بوردو

وأوضحت موقع «RMC Sport»، أن مصطفى محمد اجتاز الفحوصات الطبية بنادي بوردو الفرنسي، مشيرًا إلى أن العقبة الأخيرة قبل انضمامه إلى الفريق، هو إصرار نادي الزمالك على دفع 4 ملايين دولار، قيمة تفعيل بند شراء جالطة سراي، عقد اللاعب.

ويتفاوض حاليًا نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مع مسؤولو جالطة سراي التركي، لدفع الأخير 4 ملايين جنيه، نظير تفعيل بند شراء اللاعب، الذي انضم إلى صفوف الفريق التركي، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

بوردو على أعتاب استعارة مهاجم المنتخب

كانت عدة تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أكدت اقتراب مصطفى محمد، مهاجم جلطة سراي التركي، من الانضمام إلى أحد الأندية الفرنسية.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن مصطفى محمد يقترب من الانتقال إلى بوردو الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، مشيرة إلى أن المهاجم المصري سجل 8 أهداف في 16 مباراة بالدورري التركي.

وأضافت أن جلطة سراي سيفعل بند شراء المهاجم المصري من الزمالك ثم يعيره إلى بوردو، مؤكدة أن اللاعب يلبي رغبة جيرار لوبيز رئيس نادي بوردو في التعاقد مع مهاجم قوي جسديًا، يجيد الاحتفاظ بالكرة تحت ضغط.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مصطفى محمد بصدد الانتقال إلى بوردو في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

مصطفى محمد يقترب من الانضمام إلى بوردو الفرنسي

تقارير.. مصطفى محمد على رادار 3 أندية فرنسية

مصطفى محمد مرشح للانضمام إلى بوردو

مصطفى محمد مرشح للانضمام إلى بوردو

مصطفى محمد مرشح للانضمام إلى بوردو