مصطفي بكري : إخوان ليبيا يحاولون التخلص من شحنة الأسلحة التركية بعد الفضيحة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في ليبيا تعمل في الوقت الراهن على التخلص من شحنة الأسلحة القادمة من تركيا والمتواجدة في ميناء الخمس بليبيا وذلك بعد افتتضح أمرهم بشأن تلك الأسلحة.

وأضاف بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن شحنة الأسلحة القادمة من تركيا احتوت على ملايين الطلقات والأسلحة كاتمة الصوت والتي كانت موجهة إلى مصر والجزائر وتونس. وتابع الإعلامي مصطفى بكري أن علي الصلابي أحد أبرز قيادات الإخوان في ليبيا وعضو التنظيم الدولي للإخوان، قام بإجراء اتصالات ومعه عبد الحكيم بلحاج مع عناصرهم في ليبيا بهدف التخلص من شحنة الأسلحة التركية الموجودة في ميناء الخمس بليبيا.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك معلومات وصلت إلى الجانب الجزائري بوجود خطة تركية قطرية بمشاركة عناصر إخوانية ليبيا مع اتصال مع عناصر إرهابية في الجزائر بهدف إثارة الفوضى وزعزعة استقرار الجزائر والبلاد المغاربية.

وكشف مصطفى بكري، أن السلطات الجزائرية قامت بالقبض على عدد من العناصر التي اعترفت بتلقيها أسلحة تركية عن طريق الجانب الليبي وحزب العدالة والبناء الليبي الإخواني وكشفت عن مخابئ الأسلحة في مناطق الحدود المتاخمة لليبيا.

https://www.youtube.com/watch?v=XTfLJBDMTrw