مفاجأة.. تحديد موقف نيمار من المشاركة في مباراة العين المصيرية بدوري أبطال آسيا

تتسائل جماهير الهلال السعودي عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الزعيم، من مواجهة العين الإماراتي ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة (2024-2025)، بعد تعافيه من الإصابة الطويلة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب فترات طويلة.

وفقا لصحيفة «الرياضية» السعودية، قرر خورخي خيسوس، المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال، استبعاد نيمار من قائمة الفريق التي تواجه العين الإماراتي، وذلك على الرغم من الجاهزية الفنية للاعب من أجل المشاركة في المباريات.

تأتي تلك الخطوة من جانب خورخي خيسوس حسبما أفادت الصحيفة السعودية بسبب عدم اكتمال جاهزية اللاعب من الناحية البدنية، حيث أن ريكاردو روزا، المعد البدني والتأهيلي الخاص بنيمار، لن يمنحه الضوء الأخضر للالتحاق بالتدريبات الجماعية، حتى ينهي اللاعب تأهيله بشكل كامل.

جدير بالذكر أن نيمار قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال المباراة التي جمعت بين البرازيل والأورجواي، ضمن تصفيات كأس العالم ييوم 19 أكتوبر 2023، حيث خضع اللاعب لعملية جراخية يوم 2 نوفمببر الماضي في ركبته اليسرى.

ويستضيف ستاد «هزاع بن زايد» في الإمارات العربية المتحدة يوم 21 أكتوبر الجاري، مباراة غاية في القوة، تجمع بين الهلال ضد العين الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.