مفاجأة في اختيارات كاسترو لأجانب النصر أمام العين بدوري الأبطال

يخوض فريق النصر السعودي مواجهة هامة للغاية في دوري أبطال آسيا، عندما يواجه نادي العين الإماراتي.

ويحل النصر ضيفا على العين الإماراتي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، غدا الإثنين، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد هزاع بن زايد.

وفجر الإعلامي عبدالعزيز العصيمي مفاجأة عن تطورات في ملف قائمة الأجانب، أمام نادي العين، وذلك بعد تراجع كاسترو مدرب النصر، بشأن اختياراته للمواجهة الآسيوية.

صحيفة "الرياضية" السعودية قد أفادت في وقات سابق أن كاسترو، سيعتمد على الخماسي الأجنبي (كريستيانو رونالدو، أوتافيو مونتيرو، ديفيد أوسبينا، أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش)، بالإضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش في مقعد اللاعب الآسيوي أمام العين الإماراتي، واستبعاد الثلاثي الأجنبي إيمريك لابورت وساديو ماني وأليكس تيليس.

وأوضح العصيمي أن كاسترو قام بتعديل قائمة الأجانب حيث قرر استبعاد مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط الفريق، وضم إيمريك لابورت بدلا منه.

وتعرض الكرواتي بروزوفيتش لانتقادات جماهيرية وإعلامية، في المباريات الأخيرة، بسبب هبوط مستواه الفني، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على الفريق، وآخرها ضد الحزم في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسقط نادي النصر في فخ التعادل ضد الحزم في الدوري السعودي، حيث تعادل بنتيجة "4-4"، ليزيد فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى 9 نقاط كاملة.