مفاجأة مدوية| عقوبة جديدة قاسية تنتظر كهربا من الأهلي

يبدو أن العقوبة التي وقعها النادي بقرار أصدره محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي، ضد محمود كهربا لاعب الفريق، إذ تقرر عودته إلى القاهرة، وعدم استكمال بطولة السوبر المصري مع الفريق بالإمارات، لن تنتهِ عند هذا الحد.

كما قرر محمد رمضان، خصم مبلغ مليون جنيه من راتبه وذلك لما بدر منه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الأحد.

ومن المتوقع أن تصدر ضد كهربا عقوبة قاسية جديدة، وهي عرضه للبيع لكثرة مشكلاته داخل الفريق، خاصة وأن كولر لا يعتمد عليه في التشكيل أو حتى بديلًا نظرًا لأزماته المتكررة، وبالتالي قرار عرضه للبيع أصبح مسألة وقت، إذ يصدر عقب عودة الفريق من الإمارات.

ويرجع سبب العقوبة التي صدرت ضد كهربا، بعدما أبدى غضبه من عدم المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، إذ رفض مصافحة مسؤولي النادي في الفندق، فضلًا عن أنه تحدث بشكل غير لائق بالفندق عن كولر، وهو ما اضطر مسؤولي الأهلي لإعلان قرار العقوبة رسميًا.

وفي سياق متصل، صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، خاصة من تسديدة إمام عاشور التي تصدت لها العارضة قبل أن تعانق الشباك.

تقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد مع الثانية 11، من خطأ دفاعي، كما أضاف طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة ركنية، قبل أن يسجل فاخري لاكاي هدف سيراميكا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول.

بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية مساء الخميس المقبل.