مفاجأة..مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراي لمواجهة دينزلي سبور

تواجد الدولي المصري، مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، في قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة دينزلي سبور المحدد لها غدا الثلاثاء بالدوري.

وكشف فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي، عن قائمة الفريق لمباراة الغد، والتي شهدت تواجد مصطفى محمد بالرغم من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة امام بشكتاش.

ويتواجد فريق جالطة سراي في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 78 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بشكتاش صاحب الصدارة.

وكانت صحيفة 'فاناتيك'، التركية، قد أعلنت إن مصطفى محمد يُعاني من تورم في الأنسجة الرخوة، نتيجة إصابة كاحله الأيسر ويغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

وأفادت الصحيفة التركية، أن مصطفى محمد لن يكون قادرًا على المُشاركة في أي مُباراة مما تبقى من الموسم، خاصة وأنه يتبقى جولتان على نهاية الدوري..

وتغلب فريق جالطة سراي  على نظيره بشكتاش بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جرى أول أمس السبت، لحساب الجولة 40 للدوري التركي، وبدأ لاعب منتخبنا الوطني، مصطفى محمد، المباراة على مقاعد بدلاء فريقه، وشارك في الدقيقة 63، وكانت النتيجة تشير إلى تفوق جالطة سراي بنتيجة 2-1.

جاءت ثلاثية أصجاب الأرض عبر ريان بابل، وراداميل فالكاو، وأردا توران، بالدقائق 11، و45، و77، فيم سجل رشيد غزال، هدف بشكتاش في الدقيقة 42.

 

 

بمشاركة مصطفى محمد.. جالطة سراي يفوز على جينتشلاربيرليجي بثنائية

مصطفى محمد بديلا..جالطة سراي يعلن تشكيلته للقاء جينتشلاربيرليجي