ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. حسن الصباح يقتل زوجته

شهد ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 28 تصاعد واضح في الأحداث، بدءً من غضب حسن الصباح وهو الفنان كريم عبد العزيز بعد معرفته بالدور التي تقوم به زوجته دنيا زاد وهي الفنانة ميرنا نور الدين في شوارع أصفهان.

وتأكد حسن الصباح ضمن ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 28 أن زوجته تفضح سره للأهالي، وتصف أفكاره بالشيطانية وتحبط مخططه، ليقرر قتلها فورًا على يد فدائية، وبالفعل نجحت في طعنها بالخنجر أمام طفلتها خديجة.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 28

وتضمنت الأحداث استمرار خديعة الوزير سراج الدين وهو الفنان محمد نجاتي، لسلطان الدولة السلجوقية الملك باركياروق وهو الفنان عمر الشناوي، بحسب مخطط وتعليمات حسن الصباح، حيث بث الوزير الخوف والرعب بداخل السلطان من كل المقربين منه حتى زوجته، والمسؤول عن إعداد الطعام له لدرجة أنه قرر نقل إقامته مؤقتًا في غرفة أعلى سطح القصر.

ووجه الوزير بالقبض على العاملين داخل القصر ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28، وبعض الأشخاص داخل أصفهان، بما فيهم يحيى بن المؤذن وهو الفنان أحمد عبد الوهاب، بتهمة قتل أحد جنود السلطان حيث أمر بقتله في الشارع أمام الناس ليكون عبرة لأي خائن.

مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

يضم مسلسل الحشاشين في بطولته كلًا من كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ميمي جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، أحمد كشك، نور محمود، ياسر علي ماهر، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداث مسلسل الحشاشين ضمن إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين