ملخص وأهداف مباراة هولندا وقطر بكأس العالم 2022.. فيديو

نستعرض ملخص وأهداف مباراة هولندا وقطر بكأس العالم 2022 بقطر، والتي انتهت بانتصار منتخب هولندا بهدفين مقابل لا شيء، ليعبر إلى الدور ثمن النهائي، بعدما غاب عن المشاركة في المونديال في النسخة الماضية.

مباراة هولندا وقطر عرفت سيطرة هولندية على معظم فترات اللقاء، وترجم الهولنديون ذلك إلى تسجيل هدفين، وأحرزوا الهدف الثالث، لكن تقنية "الفار" تدخلت وأجبرت الحكم الجامبي بكاري جاساما على إلغاء الهدف.

وبداية المباراة كانت قطرية، وفي الدقيقة الثالثة، سدد حسن الهيدوس قائد منتخب قطر تسديدة استقرت في أحضان حارس مرمى منتخب هولندا.

ومع مرور 14 دقيقة من زمن اللقاء، أهدر ممفيس ديباي أخطر فرص منتخب هولندا، بعدما تابع كرة داخل منطقة الـ18، لكن تسديدته علت العارضة الأفقية.

وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة، أحرز كودي جاكبو هدف تقدم منتخب هولندا في المباراة على حساب منتخب قطر.

وهدأ رتم المباراة بعد هدف منتخب هولندا، إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الطواحين بهدف نظيف.

ملخص مباراة هولندا وقطر.. الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، سجل فرانكي دي يونج الهدف الثاني لمنتخب هولندا في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 69 من زمن المباراة، ألغى الحكم الجامبي بكاري جاساما هدفًا ثالثًا لمنتخب هولندا بعد الرجوع لتقنية الفار نتيجة وجود لمسة يد سبقت تسجيل الهدف.

ولم تسفر باقي الدقائق عن أي جديد في المباراة، لتنتهي على إيقاع انتصار الهولندين بهدفين دون مقابل.

تأهل منتخب السنغال

 

ولحق منتخب السنغال بمنتخب الطواحين الهولندية، وذلك بعد انتصاره الغالي على منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف واحد، ليضمن ترشحه وصيفًا للمجموعة خلف منتخب هولندا، فيما ودع منتخب الإكوادور من دور المجموعات رفقة منتخب قطر.

ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم.. هولندا تتصدر

وتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل، يليه منتخب السنغال في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، يليه منتخب قطر في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.

واستهل منتخب هولندا مشواره في المجموعة بالانتصار على منتخب السنغال بهدفين دون مقابل، ثم تعادل مع الإكوادور بهدف لمثله، قبل أن ينتصر على قطر بهدفين دون مقابل.

وبالنسبة لمنتخب السنغال فبعد هزيمته أمام هولندا انتصر على منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يهزم الإكوادور بهدجفين مقابل هدف.

موعد مباراة الإكوادور والسنغال.. لقاء مصيري لحسم التأهل بكأس العالم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022

الذهاب إلى الأعلى