ملكة جمال الهند مع محمد صلاح فى الجيم: «أفضل لاعب كرة بالعالم»

ظهرت النجمة الإنجليزية ديانا أوبال، صاحبة الأصول الهندية والحاصلة على لقب ملكة جمال الهند فى إنجلترا عام 2012، مع الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، داخل صالة للألعاب الرياضية.

كشفت النجمة الإنجليزية ديانا أوبال، صاحبة الأصول الهندية والحاصلة على لقب ملكة جمال الهند فى إنجلترا عام 2012، عن صور لها مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، داخل صالة للألعاب الرياضية،

وكشفت النجمة الإنجليزية ديانا أوبال، لأول مرة، عن الصور من خلال نشرها على صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات والصور (إنستجرام)، مؤكدة أنه من أفضل اللاعبين فى العالم.

وأرفقت أبوبال الصور مع تغريدة: «فى الصالة الرياضية مع أفضل لاعب كرة قدم فى العالم»، وبعد مرور دقائق على نشرها صورها مع النجم محمد صلاح، لاقت مئات الآلف من التفاعلات.

وألقت الصحف والمواقع الإنجليزية الضوء على عدم مشاركة النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، ضمن منتخب الفراعنة المشارك فى أولمبياد طوكيو باليابان، التى تنطلق يوم 22 يوليو الجارى.

وذكر موقع «ليفربول إيكو»، أن خطط ليفربول التحضيرية للموسم الجديد، تلقت دفعة كبيرة بعد التأكد من عدم مشاركة محمد صلاح فى الألعاب الأولمبية الصيفية.

وكان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، أعلن أمس الجمعة، قائمة اللاعبين الـ 22 المقرر مشاركتهم فى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق الشهر الحالي فى طوكيو.

وتضمنت القائمة ثلاثة لاعبين فوق السن الأولمبي هم: محمد الشناوى وأحمد حجازي ومحمود الونش، في حين غاب الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي.

ملكة جمال لاتفيا عن صورتها مع عمرو دياب .. « جذاب ولكني متزوجة»

هل عملت ملكة جمال الهند خادمة في حفر الباطن السعودية