منار زوجة الشهيد المنسي توجه رسالة لزوجها البطل .. فيديو

قالت منار زوجة الشهيد أحمد منسى ، إن مصر لا تنسى  شهدائها ويتم تكريمهم من خلال إطلاق اسمائهم على شوارع.

وأضافت خلال لقائها مع مراسل برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»،  أن مسلسل الاختيار  يجسد حياة أحد الشهداء وهو بمثابة شئ  مختلف وله تقدير خاص، مؤكدة أن خروج الفيلم كان بمثابة حلم لأن العمل تعطل اكثر من مرة لأسباب لا يعلمها إلا الله.

وأكدت أن مسلسل الاختيار يعتبر تكريم كبير من الدولة والقوات المسلحة ويؤكد أنهم حريصين على أن تكون سيرة شهداء مصر في كل وقت ومكان.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي لا ينسى أهالي الشهداء وحريص على الاجتماع معهم في المناسبات المختلفة ويصدر تعليماته بالاهتمام بشؤونهم

وأوضحت أنها تقيم مع أهلها لأنها في فترة إجازة عن العمل بسبب الظروف الحالية التي تعيشها البلاد ، لافتة إلى أن عائلتها متجمعة لمشاهدة مسلسل الاختيار.

وتابعت «الدموع تنزل من عيونهم دون إرادتهم والجميع ينظرون لبعضهم البعض، موضحة أنها تشعر بعودة حق زوجها عندما شاهدت مسلسل الاختيار».

وأردفت منار زوجة الشهيد أحمد المنسي أن حق زوجها سيظل يرجع طالما أن هناك تضحيات يتم بذلها من المصريين.

وأستكملت حديثها قائلة: الريس السيسي تحدث عن زوجها في أحد الاحتفالات وأجرى مقارنة للتاريخ بين الشهيد أحمد المنسى والإرهابي هشام عشماوي ، لافتة إلى أن السيسي رئيس يخاف على شعبه وربنا يعطيه الصحة ويحقق له كل ما يتمناه لمصر .

وأستطردت أن القائمين على فيلم الاختيار كانوا يسألون على كل التفاصيل الخاصة بحياة الشهيد أحمد المنسى حتى نوع الأكل الذي كان يفضله.

ولفت إلى أن الفنانة القائمة بدور زوجة الشهيد المنسى في مسلسل الاختيار كانت قريبة منها وكانت تسأل عن كل شئ مضيفة «بعتبرها زي أختي «

ووجهت منار زوجة الشهيد أحمد المنسى ، رسالة لزوجها مفادها «اطمن على مصر اللي انت ضحيت عشانها ».