منافس هولندا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022

تأهل منتخب الطواحين الهولندية لدور الـ16 من كأس العالم وذلك بانتصاره على منتخب قطر بهدفين دون مقابل، ليصبح الحديث الآن عن هوية منافس هولندا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسيواجه منتخب هولندا في الدور ثمن النهائي وصيف المجموعة الثانية، وذلك بعد تصدر منتخب الطواحين ترتيب المجموعة الأولى.

ووصيف المجموعة الثانية سيتم التعرف عليه في سهرة اليوم، ويمكن أن يكون أحد المنتخبات الأربعة (إنجلترا، الولايات المتحدة، إيران، ويلز).

ولحق منتخب السنغال بمنتخب الطواحين الهولندية، وذلك بعد انتصاره الغالي على منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف واحد، ليضمن ترشحه وصيفًا للمجموعة خلف منتخب هولندا، فيما ودع منتخب الإكوادور من دور المجموعات رفقة منتخب قطر.

ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم.. هولندا تتصدر

وتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل، يليه منتخب السنغال في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، يليه منتخب قطر في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.

واستهل منتخب هولندا مشواره في المجموعة بالانتصار على منتخب السنغال بهدفين دون مقابل، ثم تعادل مع الإكوادور بهدف لمثله، قبل أن ينتصر على قطر بهدفين دون مقابل.

وبالنسبة لمنتخب السنغال فبعد هزيمته أمام هولندا انتصر على منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يهزم الإكوادور بهدجفين مقابل هدف.

منافس السنغال في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022

الذهاب إلى الأعلى