منتخبنا الوطني يكشر عن أنيابه أمام جزر القمر برباعية نظيفة في شوط أول ممتع

تقدم منتخبنا الوطني على ضيفه جزر القمر، برباعية نظيفة في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 15 من ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر، ومن ثم تمريرة من عبد الله جمعة إلى محمد مجدي أفشة مررها إلى محمد النني على حدود منطقة الجزاء سددها رائعة بباطن القدم في شباك حارس مرمى جزر القمر.

وبعدها بدقيقتين ومن كرة قطعت من نديم عبده كابتن منتخب جزر القمر، ومن ثم تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى محمد شريف الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 20 ومن تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء إلى محمد صلاح، ومن ثم راوغ حارس المرمى، وسدد الكرة من يسار منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 25، ومن تمريرة رائعة من تريزيجيه من الطرف الأيسر إلى محمد شريف، ومن ثم مررها من لمسة واحدة إلى محمد صلاح سددها رائعة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك،  ليتجاوز رقم حسن الشاذلي، ويصبح ثاني أكثر الهدافين في تاريخ منتخب مصر لـ45 هدفًا في 69 مباراة مع الفراعنة.

ويضم التشكيل محمد الشناوي لحراسة المرمى - علي جبر - محمود حمدي 'الونش'- عمر جابر - عبد الله جمعه - عمرو السولية - محمد النني - محمد مجدي 'أفشه' - محمد صلاح - محمود حسن 'تريزيجية ' محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء محمود عبدالرحيم 'جنش' - طارق حامد - محمد هاني - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- مصطفي محمد - احمد ياسر ريان - محمد فاروق - ياسر إبراهيم - أحمد أيمن منصور- إسلام عيسي.

المنتخب الوطني دون كورونا قبل مواجهة جزر القمر

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم والقنوات الناقلة