منتخب السعودية يخوض مرانه الأول بالدوحة استعدادًا لمواجهة الأردن بافتتاح مشواره في كأس العرب

خاض منتخب السعودية، مساء الأحد، أول تدريباته في الدوحة تأهبًا للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021، حيث يبدأ مشواره بمواجهة الأردن، بعد غدٍ الأربعاء.

وأجرى اللاعبون المران، على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، بقيادة لورينت بونادي مدرب الفريق، حيث بدأ المران بالإحماء ثم تمرين الاستحواذ قبل أن يجري تقسيمة، فيما اختتم المران بتدريبات الإطالة.

ووصلت بعثة منتخب السعودية، صباح الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب «فيفا قطر 2021».

وضمت القائمة التي اختارها لورينت بونادي مساعد الفرنسي هيرفي رينارد: زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بوشل، سليمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، عبدالله رديف، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

ويقود بونادي، منتخب السعودية في البطولة، بتكليف من الفرنسي رينارد الذي سيكون مشرفًا عامًا على المنتخب خلال منافسات البطولة التي تنطلق 30 نوفمبر الجاري.

وجاء الأخضر في المجموعة الثالثة من كأس العرب، إلى جانب منتخبات المغرب، الأردن، فلسطين، وسيبدأ مشواره بالبطولة يوم الأربعاء، بمواجهة الأردن على ملعب المدينة التعليمية.

قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس العرب

بعثة منتخب مصر تصل الدوحة استعدادا لكأس العرب

زر الذهاب إلى الأعلى