شوبير: لا أستوعب خسارة السعودية أمام المكسيك.. هناك فارق خبرات واضح

علق الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره المكسيكي والفشل في التأهل للدور التالي في كأس العالم 2022.

ما هى نتيجة مباراة السعودية والمكسيك؟

قال شوبير في تصريحات إذاعية:" هى فرحة ما تمت.. المنتخب السعودي كان عنده فرصة عمره إنه يكرر إنجاز 1994، لما جيل سعيد العويران وفؤاد أنور، سامي الجابر والدعيع، هذا الجيل العظيم تأهل إلى الدور التالي في كأس العالم".

أضاف:" أنا مستغرب جدًا، السعودية إللي بدأت مفيش أروع من كده أمام المنتخب الأرجنتيني، وفازت 2-1 ودي أصعب عقبة في المجموعة، الطبيعي إن ماتشين بولندا والمكسيك أخد منهم 4 نقاط، على منتخب عنده إمكانيات زي المنتخب السعودي".

ما هى أسباب خسارة السعودية أمام المكسيك؟

تابع:" إمكانيات مادية، بشرية، دوري قوي، لعيبة محترفين، مدرب جامد، عنده كل حاجة، والمسئولين في السعودية، لم يقصروا في أي شئ لإعداد المنتخب السعودي".

أشار:" كلنا عملنا أفراح وليالي ملاح مع فوز السعودية على المنتخب الأرجنتيني، تخطيت الأصعب..كنا راضيين قوي بالتعادل، السعودية كانت متأخرة بهدف ثم تعود وتتقدم وتعمل مباراة رائعة وتضيع أجوال، والأرجنتين استفاقت بعد كده وفازت على المكسيك وبولندا".

أوضح:" الأرجنتين هى إللي صعدت المنتخب البولندي، لأن لو الجول تالت دخل كانت القصة انتهت تمامًا".

منتخب السعودية منتخب السعودية

شدد:" السؤال دلوقتي ليه بنضيع فرص ممكن ما تجيش تاني؟ أنا متفهم جدًا موضوع الإصابات، بس بصراحة غير مستوعب للهزيمة، اه غياب سلمان الفرج وياسر الشهراني و عبد الإله المالكي، 3 غيابات مؤثرة وخاصة سلمان وياسر الشهراني، لكن المنتخبات الكبيرة إللي زي المنتخب السعودي، توصل وتكمل".

ما هو ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم؟

أكمل:" مباراة بولندا رغم الخسارة كلنا أشادنا بالمنتخب السعودي، لكن إمبارح تحس إن في فارق خبرات لصالح المنتخب المكسيكي، وتحس كمان مع الجول التاني إللي سجلته المكسيك في شباك السعودية، حصلت حالة من الإنهيار، رغم إن السعودية لحقت نفسها وجابت جول في الوقت بدل الضائع".

منتخب السعودية منتخب السعودية

أتم:" لولا تألق محمد العويس لحدث ما لا يحمد عقباه، عمل مباراة عمره، والمنتخب السعودي لم يستطع العودة للمباراة، لكن كنا مستنيين ما هو أفضل".

شوبير يوضح سبب غضب اتحاد الكرة من حازم إمام وبركات

شوبير يحكي موقف تاريخي عن مونديال 90: بروكلين قالي أنت حارس عظيم

الذهاب إلى الأعلى