منتخب الميني فوتبول يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

غادرت القاهرة متوجهة إلى جنوب افريقيا بعثة منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول رجال ، وذلك للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، والتي تستضيفها مدينة چوهانسبرج في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري ، وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم بأزربيجان 2025.

ومنتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول هو حامل لقب اخر بطولة ، ويذهب إلى جنوب أفريقيا مدافعا عن لقبه ، وتتكون بعثة منتخبنا الوطني من 26 فرداً بواقع 15 لاعبا ، والجهاز الفني والإداري والطبي و 3 حكام مصريين يشاركون في تحكيم البطولة .

يذكر أن أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول قد بذل جهدا خرافيا كي تتمكن البعثة من السفر ، ويتمكن منتخبنا من المشاركة في البطولة للدفاع عن لقبه.

ويترأس أحمد سميرسليمان بعثة منتخبنا الوطني بجنوب افريقيا ، يرافقه اللواء طبيب الدكتور رضا عوض نائب رئيس الإتحاد وطبيب المنتخب ، والجهاز الفني المكون من: أنسى نبيل مديرا فنيا، شريف عبد السلام مدربا عاما، كريم أحمد مدربا مساعدا، ياسر عزت مدربا لحراس المرمى، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، وحيد عبدالغنى المدير الإداري للمنتخب.

وجءات قائمة اللاعبين : محمود الشناوى، على غزال، عادل مجدي كامل ، محمود جمال فاروق، طه محمود، أحمد جابر إبراهيم،يـؤنس يوسف فوزي ، مروان عيسي ، طارق باهى ، محمد علي ، هشام خميس ، اسلام ربيعة، مصطفى فوزى، حسام حسن، وعلى حسين.