منى فاروق تؤدي مناسك العمرة مع والدتها: أحلى مكان في الدنيا

شاركت الفنانة مني فاروق متابعيها وجمهورها، بنشرها صورة جديدة لها أمام الحرم المكي، بالتزامن مع تأديها مناسك العمرة.

منى فاروق تؤدي مناسك العمرة مع والدتها

ظهرت منى فاروق برفقة والدتها في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في الأراضي المقدسة لتأدية مناسك العمرة.

علقت منى فاروق على الصورة، قائلة: «الحمدلله رب العالمين، من أحلي مكان في الدنيا، مع أحلي واحدة في الدنيا.. ماما حبيبتي بحبك».

وتابعت: «يارب يطول في عمرك ويشفيكي ويعافيكي ويديكي الصحة ودايمًا راضية عني وربنا يقدرني أسعدك وأفرح قلبك طول عمري وياخد من عمري ويزيدك، عمرة مقبولة بإذن الله».

منى فاروق تؤدي مناسك العمرة مع والدتها منى فاروق تؤدي مناسك العمرة مع والدتها

منى فاروق تتعرض لوعكة صحية

يشار إلى أن الفنانة منى فاروق كانت قد تعرضت لوعكة صحية منذ أيام وتم نقلها إلى المستشفى، وعلقت على صورتها في المستشفى قائلة: «اللهم إني راضية بكل ابتلاء وألم.. اللهم أجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق، كانت مشاركتها في بطولة مسلسل «أيام»، وكان العمل من تأليف سماح الحريري والإخراج لـ محمد أسامة.

شارك منى فاروق في بطولة مسلسل أيام، كلًا من حورية فرغلي، وسلوى خطاب، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وميدو عادل، ورياض الخولي، ومحمود حجازي، ومى القاضي، وندى موسى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، حنان يوسف، وسماح السعيد، صفاء جلال، وآخرين.

الذهاب إلى الأعلى