من هو سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الجديد؟.. «هداف من صغره»

أعلن نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، تعاقده مع التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة مواسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند بنية البيع النهائي لمدة موسمين، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض.

وشارك الجزيري مع المقاولون العرب في 9 مباريات ببطولتي الدوري والكونفيدرالية الإفريقية سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، بينما في مسيرته كاملة لعب الجزيري 188 مباراة سجل خلالهم 34 هدفًا وصنع 18 هدفًا آخرين.

سيف الدين الجزيري - مهاجم الزمالك الجديد

مسيرة سيف الدين الجزيري

بدأ الجزيري، مشواره مع الساحرة المستديرة، ضمن صفوف الأفريقي التونسي، وانضم منه لمنتخب شباب تونس، ولعب معه بطولة أفريقيا للشباب عام 2013 وتوج بلقب هداف البطولة، ثم بعدها خرج لمجموعة من الإعارات من بوابة ناديه، بسبب ابتعاده عن المشاركة.

ومع تضاؤل فرص مشاركة الجزيري، بصفة أساسية، رحل اللاعب عن الفريق، ليأتي إلى مصر عبر بوابة نادي طنطا، بعدما رشحه عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي وقتها، ونجح بالفعل اللاعب أن يلفت الأنظار إليه بتسجيله 7 أهداف في 29 مباراة رغم هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية وقتها، ليرحل اللاعب إلى الملعب القابسي التونسي، ثم عاد إلى مصر بعد 6 أشهر فقط عبر بوابة المقاولون العرب.

سيف الدين الجزيري - مهاجم الزمالك الجديد

الجزيري يتألق مع المقاولون العرب

نجح الجزيري، في تقديم عروضًا مميزة مع نادي المقاولون العرب، في موسم رائع لذئاب الجبل، الذي دخل إلى المربع الذهبي وتأهل لخوض بطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، فضلًا عن أن تألق سيف الجزيري مع المقاولون دفع منتخب تونس إلى استدعاءه لمعكسر نسور قرطاج في سبتمبر الماضي للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2015، وذلك عقب تسجيله 11 هدفًا بالدوري المصري احتل بهم المركز الرابع في قائمة الهدافين.

الزمالك يضم سيف الدين الجزيري.. ويقيد أحمد نادر السيد بالقائمة الإفريقية

حتحوت: سيف الدين الجزيري موجود في الزمالك.. وأوناجم وأحداد الأقرب للرحيل