من هو عمر كمال عبد الواحد؟.. صناعة أهلاوية وصفقة زملكاوية لم تكتمل

يعيش عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، حالة من التألق اللافت للأنظار خلال السنوات الماضية، ليصبح واحد من أهم لاعبي الكرة المصرية على الإطلاق بفضل الأداء الذي يقدمه.

من هو عمر كمال عبد الواحد؟

عمر كمال عبد الواحد، يقدم عروضًا مميزة رفقة مودرن فيوتشر، جعلته مطمع لأندية القمة الأهلي والزمالك، بخلاف عروض خليجية أخرى راغبة في التعاقد مع اللاعب.

وارتدى اللاعب البالغ 30 عامًا، قميص فيوتشر في 62 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وصنع هدفًا في جميع المسابقات، وتوج بلقب كأس الرابطة المصرية 2021.

بدأ عمر كمال عبد الواحد ممارسة كرة القدم في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في عمر 8 سنوات، لا سيما وأن والده كان لاعبًا للفريق قبل رحيله إلى المنصورة الذي اختتم مسيرته فيه، ثم عمل معدًا بدنيًا بقطاع الناشئين بالأهلي.

وتنقل عمر كمال بين عدة أندية، منها المقاولون العرب واتحاد الشرطة، ثم الأسيوطي، قبل تغيير مسماه إلى بيراميدز، ومنه إلى المصري البورسعيدي.

وانتقل عمر كمال إلى صفوف فيوتشر في صيف 2021، رغم توقيعه للزمالك إلا أن إيقاف القيد بالأبيض وقتها حال دون ارتداءه قميص النادي، ليرحل إلى فيوتشر الذي رفض مسؤوليه عودته إلى القلعة البيضاء في الصيف الماضي، لارتباط اللاعب بعقد مع النادي لمدة 3 سنوات.

عمر كمال عبد الواحد

حقيقة انضمام عمر كمال إلى الأهلي

نفى علاء ميهوب مدير الكرة بفريق مودرن فيوتشر، كافة التقارير التي ترددت مؤخرًا حول تلقي ناديه عروضًا رسمية بشأن اللاعب عمر كمال والذي يقترب عقده من الانتهاء.

وقال علاء ميهوب، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: « عمر كمال لاعب رائع وهو لايجيد المراوغة، لقد أبلغني أنه يركز مع مودرن فيوتشر ولا يلتفت إلى أي مفاوضات».

وشدد  « لا توجد مفاوضات رسمية مع أي ناد لضم عمر كمال عبد الواحد، و نجتمع مع عمر كمال بعد نهاية التوقف الدولي من أجل مناقشة مصير اللاعب مع مودرن فيوتشر ».

واختتم علاء ميهوب تصريحاته « تأهلنا لمرحلة المجموعات في الكونفيدرالية عن جدارة، ومجموعة مودرن فيوتشر بالكونفيدرالية قوية وتضم اتحاد العاصمة حامل اللقب وفريق آخر يقوده محمد عودة ».