من هو يوسف الفحلي «صفقة الزمالك المحتملة»؟

قالت تقارير صحفية إن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب المغربي يوسف الفحلي، نجم نهضة بركان المغربي، للتعاقد معه بدءًا من الموسم المقبل.

كما كشف الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد»، أن يوسف الفحلي رعلى ردار نادي الزمالك، وأن إدارة الأبيض في مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه.

وظهر يوسف الفحلي بمستوى جيد خلال لقائي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية مع فريقه نهضة بركان ضد الزمالك، وتسبب في حصول فريقه على ركلة جزاء خلال اللقاء الأول في مدينة بركان.

من هو يوسف الفحلي؟

ويوسف الفحلي، لاعب نادي نهضة بركان، من مواليد 27 أبريل 1997، ويبلغ من العمر حاليًا 27 عامًا، ويشغل مركز المهاجم الوسط.

وبدأ يوسف الفحلي مسيرته الاحترافية مع نادي حسنية أغادير خلال الفترة من 2019 وحتى 2021، حيث خاض 65 لقاءً مع الفريق أحرز خلالها 15 هدفًا.

بعد ذلك انتقل يوسف الفحلي إلى نادي نهضة بركان بعقد يمتد لثلاثة مواسم من 2021 وحتى 2024، حيث ينتهي تعاقده نهاية هذا الموسم.

وخلال الموسم الحالي، قدم يوسف الفحلي مستويات رائعة مع فريق نهضة بركان فأحرز 11 هدفًا وصنع هدفًا، بواقع 9 أهداف في الدوري المغربي، وهدف في كأس الكونفدرالية، وهدف في كأس العرش المغربي.

وحال إتمام الزمالك التعاقد مع يوسف الفحلي، فإن اللاعب سينضم إلى صفوف الفريق كصفقة انتقال حر، نظرًا لانتهاء تعاقده مع ناديه، ولن يدفع الزمالك سوى الراتب الخاص باللاعب ومقدم التعاقد.