من هى زوجة سعد الصغير الجديدة برلنتى عامر .. «أم لطفلين وزوجته الأولى تغير منها»

أثارت الفنانة المصرية الشابة برلنتي عامر، جدلاً واسعاً بعد أن كشفت عن زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، وفي التقرير التالي نعرض أبرز معلومات عنها:-

- دخلت الوسط الفني عن طريق الصدفة .

- شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية منها، «هربانة منها» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، و «الحالة ج» مع حورية فرغلي، و«الطوفان» مع الفنان ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب.

زوجة سعد الصغير تشاركه بمسلسل «ولاد إمبابة»

- شاركت الفنان سعد الصغير خلال مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصبحون شباباً يبدأ صراع العائلة على الإرث، والمسلسل من إخراج ممدوح زكي، وتأليف أيمن بكري، وإنتاج بلال صبري، ومن بطولة فريدة سيف النصر، وسعد الصغير، وعمرو رمزي، ومصطفى أبو سريع .

- جسدت برلنتي في المسلسل دور فتاة تدعى «قشطة»، تدفعها الظروف للعيش في منزل إمبابة التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر.

- شاركت برلنتي أيضًا في مسلسل «قيد عائلي»، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، مع عدد كبير من الفنانين منهم، ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

- شاركت في فيلم «أركب الترند»، بطولة مصطفى أبو سريع ومروة عبد المنعم ونور الكاديكي وطاهر أبو ليلة، وقصة وإخراج محمد جمال الحديني، والذي تجسد فيه دور ”مليكة“ التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع مصطفى أبو سريع، ولكن سرعان ما تحدث بينهما خلافات بينهما وهو ما يهدد علاقتهما.

سعد الصغير على علاقة طيبة بأولاد برلنتى عامر

- هي أم لطفلين 6 و 9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغيرعلاقة طيبة .

- أكدت خلال حديثها أكثر من مرة أن زوجة سعد الصغير الأولى تغير منها بسبب زواجها من سعد الصغير .

- سعد الصغير أجلب لها شبكة طقم دهب وخاتم ألماظ .

وقد ظهر سعد الصغير خلال فيديو قال خلاله، «بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».

سعد الصغير يعلن زواجه للمرة الثانية من الفنانة برلنتي عامر .. فيديو

القصة الكاملة لخناقة عمر كمال وسعد الصغير ..«احترمنا عشان احنا اخواتك الصغيرين»

 

 

[embed]https://www.facebook.com/Berlantyamer1/videos/474543836919861[/embed]