مواعيد مباريات الإمارات في خليجي 25

يترقب جمهور منتخب الإمارات مواعيد مباريات الإمارات في بطولة خليجي 25، كأس الخليج العربي، الذي سيُقام في العراق خلال شهر يناير المقبل.

وستنطلق بطولة كأس الخليج 'خليجي 25' في السادس من يناير المقبل على أن تُختتم البطولة يوم 19 من الشهر ذاته.

ووقع منتخب الإمارات في المجموعة الثانية من البطولة رفقة منتخبات البحرين وقطر والكويت، فيما ضمت المجموعة الأولى من كأس الخليج في نسخته الـ25، منتخبات العراق، السعودية، عمان، اليمن.

مباريات الإمارات في خليجي 25

وسيستهل منتخب الإمارات مشواره في البطولة يوم 7 يناير بمواجهة منتخب البحرين 'حامل اللقب'، على ستاد الميناء بالبصرة، في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة (الخامسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي).

ثم يواجه منتخب الإمارات نظيره منتخب الكويت في 10 يناير، على ستاد الميناء بالبصرة، في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة (الخامسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي).

قبل أن يختتم منتخب الإمارات دور المجموعتين بلقاء قطر في 13 يناير، على ستاد الميناء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي).

وكان منتخب البحرين قد أحرز لقب كأس الخليج في نسخته الأخيرة، التي أُجريت في قطر في عام 2019، وذلك بانتصاره في المباراة النهائية للبطولة على حساب منتخب السعودية بهدف نظيف.

وتُقام كأس الخليج هذه المرة في موعد استثنائي، وبعد أقل من شهر من انقضاء بطولة كأس العالم 2022، والتي استضافتها قطر على مدار ما يقرب من شهر، وتُوج بها منتخب الأرجنتين على حساب منتخب فرنسا في المباراة النهائية.

وشارك منتخبان خليجيان في كأس العالم، هما قطر والسعودية، وودعا من دور المجموعات، بعدما حقق الأخضر السعودي انتصارًا تاريخيًا بهدفين لهدف على حساب منتخب الأرجنتين، الذي تُوج في النهاية بلقب المونديال.

البحرين يتوج بـ كأس الخليج للمرة الأولى فى تاريخها بالفوز على السعودية ..فيديو

الكشف عن موعد قرعة كأس الخليج في العراق