مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري

تستأنف مباريات الأسبوع الحادي والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء 18-8-2021، بمواجهتي غزل المحلة مع الإنتاج الحربي، ومصر للمقاصة مع البنك الأهلي.

غزل المحلة ضد الإنتاج الحربي

ويلتقي مساء اليوم الأربعاء، فريق غزل المحلة مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي ستقام في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق غرل المحلة في المركز 14 بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 13 لقاء، ومني بالهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز زعيم الفلاحين 25 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

على الجانب الآخر، يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 23 نقطة بعدما خاض الفريق 30 مباراة، حقق الفريق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وتعرض للهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 31 هدفا وتلقت شباكه 56 هدفا.

فريق غزل المحلة فريق غزل المحلة

مصر للمقاصة ضد البنك الأهلي

وفي نفس الجولة، يلتقي فريق مصر للمقاصة، مع البنك الأهلي، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 31 لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل مصر المقاصة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 31 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

على الجانب الآخر، يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

مصر للمقاصة مصر للمقاصة

فرج عامر : الدوري المصري مسابقة هواه..وسنتحرك قانونيا للحصول على حقنا

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يُهدي الزمالك الانفراد بالصدارة.. والدوري يقترب من «ميت عقبة»