موسيماني طاير من الفرحة.. الجنوب إفريقي يعيد ترتيب أوراقه بعد تأجيل مباريات كأس مصر

تنفس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الصعداء، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباريات كأس مصر بعد الانتهاء من مباراتي دور الـ16 المقرر اقامتها غدا وبعد غد، حيث يخوض الأهلي مواجهة دور ال16 السبت أمام إنبي على أن تحدد مواعيد مباريات الأدوار التالية للبطولة في وقت لاحق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في دور الـ 16 بكأس مصر المقرر لها بعد غد السبت، ويعيش موسيماني حالة من القلق بسبب نتائج مستوى الفريق وخسارة الدوري والسوبر المحلي.

وقدم اتحاد الكرة طبق من ذهب للمدرب الجنوب إفريقي بعد تأجيله مباريات كأس مصر، وهو بمثابة الفرصة الذهبية لموسيماني لإعادة ترتيب أوراقه حال تخطيه عقبة إنبي ليعود الهدوء للفريق بدلا من خوض مواجهات صعبة في الأدوار النهائية لكأس مصر في توقيت قصير أمام المرشحين للقب سواء بيراميدز أو الزمالك.

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه اليوم على تصورات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن اتاحة الفرصة لجميع الأندية للمشاركة المحلية قبل تجمع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي خلال نوفمبر المقبل .

وبناء على ذلك تنطلق مسابقة الدوري للقسم الأول فور انتهاء فترة توقف أكتوبر التي تشهد مباراتي مصر مع ليبيا في تصفيات كأس العالم، وما يليها من مباريات لجولة بطولتي الأندية الأفريقية.

يأتي ذلك لإتاحة الفرصة أمام رابطة أندية القسم الأول لبدء المسابقة يومي 25 و26 أكتوبر، لاقامة ثلاث جولات من مسابقة الدوري حتى 5 نوفمبر المقبل بما ينعكس ايجابا على جميع اللاعبين وأيضا إتاحة الفرصة أمام المدير الفني للمنتخب الوطني لاتساع قاعدة اختيار اللاعبين الذين سيتم ضمهم إلى المنتخب الوطني.

بعد خسارة الأهلي.. الزمالك يحتفل بالذكريات: «اليوم فوزنا بكأس مصر 2015»

بسبب المنتخب.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباريات دور الثمانية وقبل نهائي كأس مصر