موسيماني: مهما درسنا بايرن ميونخ الأمر صعب.. وننتظر دعم جماهير الأهلي

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبة فريقه في تقديم مباراة تليق باسم الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني، الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أضاف موسيماني في تصريحات لموقع النادي الأهلي: «مباراة بايرن لا تحتاج إلى الحديث بشكل كبير عن الخطط والفنيات، بقدر ما تحتاج إلى التركيز في كيفية تقديم عرض قوي ومميز، واختيار طريقة لعب تتناسب مع مواجهة بطل أوروبا».

وأوضح: «دراسة بايرن ميونخ فنيًّا وتكتيكيًّا أمر مهم للغاية بالطبع، لكن مهما درست سيكون الأمر صعبًا للغاية، خاصة أننا نواجه قائمة لاعبين مميزين على المستوى الفردي والخططي والمهاري».

وأوضح المدير الفني للأهلي أن فريقه يتطلع إلى الاستفادة من أخطائه في مباراة الدحيل في ضربة البداية بمونديال الأندية، التي فاز فيها الأهلي بهدف، من أجل تجنب تكرارها في مواجهة بطل أوروبا المقبلة.

وقال: «نسير في مونديال الأندية خطوة خطوة. في البداية كنا نطمع في الفوز بدوري أبطال إفريقيا من أجل المشاركة في كأس العالم، وهو ما تحقق، وبعدها بدأ التفكير في الفوز على الدحيل في افتتاحية المشوار بالمونديال من أجل مواجهة بايرن ميونخ في قبل نهائي البطولة، واليوم نحن أمام تحدٍّ جديد بمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا».

وأتم موسيماني: «أتمنى مواجهة بايرن ميونيخ ونحن نرتدي قميصنا الأحمر الأساسي، وننتظر دعم جماهيرنا في الملعب من أجل تقديم عرض قوي أمام البايرن».

 

أيمن أشرف: لن نبخل بنقطة عرق أمام بايرن ميونخ لإسعاد جماهير الأهلي

البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي.. فوز باهت لبايرن ميونخ على هيرتا برلين بالدوري الألماني

زر الذهاب إلى الأعلى