موسيماني يعتمد على «سلاح مهم» في مران الأهلي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، فقرة في مران الفريق، الذي أقيم مساء الأحد على ملعب التتش للتصويب على المرمى.

كما أجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية بشكل عملي، وركز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على تصويب الأخطاء الخاصة بالتحرك والحديث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران للعمل على تلافي الأخطاء.

وحرص موسيماني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعات خلال المران، الذي يشهد مشاركة مجموعة من الناشئين في ظل غياب الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية.

كما ركز موسيماني، على تدريبات الكرة، خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب التتش، وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم قام بيتسو موسيماني، المدير الفني، بالحديث مع اللاعبين قبل إجراء تقسيمة بالكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وكان الجهاز الفني قد صعَّد مجموعة من الناشئين شاركوا في مران الفريق، لتعويض النقص العددي بسبب انضمام بعض اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية.

على جانب آخر، خاض علي لطفي وأحمد طارق وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات قوية اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك ثلاثي حراسة المرمى في مران منفرد قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام يوم ٢٧ نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

موسيماني: «قلقان» من مواجهة الزمالك.. وتمنيت تدريب الخطيب ومتعب

محاضرة نظرية من موسيماني للاعبي الأهلي قبل انطلاق المران