موعد الإجازات المتبقية في 2023.. المولد النبوي الشريف البداية

يتساءل كثير من المواطنين، عن موعد الإجازات المتبقية في 2023، لكل العاملين في الهيئات والوزارات الحكومية والقطاعات الخاصة في مصر، والتي تحددها الحكومة للمواطنين لاستغلال تلك الإجازة للتمتع بتلك المناسبة.

 

وتحدد الحكومة موعد الإجازات المتبقية في 2023، وفقا لمواعيدها الرسمية وقد يتم تغيير الموعد لأيام تناسب الموظف المصري، مثل نقل الإجازة لنهاية الأسبوع، حتى يتمكن الموظف من الحصول على إجازة أكبر ومتواصلة.

موعد الإجازات المتبقية في 2023

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، مواعيد الإجازات الرسمية في مصر من شهر أغسطس إلى نهاية العام الجاري 2023، وجاءت التفاصيل كالآتي:

موعد الإجازات المتبقية في 2023 موعد الإجازات المتبقية في 2023

إجازة المولد النبوي الشريف

تمنح الحكومة إجازة المولد النبوي الشريف للمواطنين، يوم 27 سبتمبر من كل عام ميلادي، ومن المفترض أن تكون إجازة المولد النبوي الشريف الأربعاء 27-9-2023- أو تأجيل الإجازة ليوم الخميس 28-9-2023، ليتمكن الموظف من الحصول على 3 أيام إجازة متواصلة بدلا من يومين.

الإجازات المتبقية للموظفين

وبعد انتهاء إجازة عيد المولد النبوي الشريف المقبلة، لن يتبقى أي إجازات أخرى سوى إجازة 6 أكتوبر ( عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر 1973)، وبعد إنتهاء إجازتي المولد النبوي و 6 أكتوبر لن يتبقى أي إجازات حتى نهاية 2023.

وتكون الإجازات السابق ذكرها في السطور السابقة، مدفوعة الأجر، مثلها لـ إجازات الموظف الأسبوعية، وتمنح تلك الإجازات بشكل دوري في كل عام، تخليدا لذكرى تلك المناسبات الدينية وغيرها من المناسبات العريقة.