موعد انطلاق تصوير مسلسل موضوع عائلي 3 لـ ماجد الكدواني

حددت الجهة المنتجة لمسلسل موضوع عائلي للنجم ماجد الكدواني موعد بدء تصوير الجزء الثالث من العمل.

ويبدأ أبطال مسلسل موضوع عائلي، تصوير العمل مطلع شهر نوفمبر المقبل، ويتم التحضير للعمل حاليا مع فريق المسلسل.

ماجد الكدواني ومسلسل موضوع عائلي 3

كشف الفنان ماجد الكدواني، حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي بعد نجاح الجزئين الأول والثاني وتحقيقهما لنجاح كبير مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال الكدواني، في لقاء تليفزيوني له:  «اللي نجح المسلسل الخوف اللي الكل اشتغل بمصداقية أعلى من الجزء الأول بس فكرة الأمانة من المخرج  واللعبة جماعية ومش فردية ومتفقين على مبدأ ربنا مش بيضيع تعب حد، وطاقم العمل أمناء واحنا كنا عايزين نكون قد الأمانة».

حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي

وأضاف ماجد الكدواني «لما بدأنا ننوي نعمل جزء تاني عملنا مع انها فكرة بتخوف، ولو الناس طلبت جزء تالت هنعمل وإلحاح الجمهور بيحملنا مسئولية كبيرة، وأنا أكتر حد بيترعب من الأجزاء التانية وفكرة المصداقية هي السبب في النجاح».

رد الكدواني على رسالة وزير الشباب والرياضة الاسبق

ورد الكدواني على رسالة وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز، عبر حسابه على تويتر، التي قال فيها: ماجد الكدواني ويحيى الفخراني، درتان متعاقبتان من فرائد عقد الفن المصري الأصيل قائلا: «شرف كبير وفخر ليا إن اسمي يتحط جنب اسم الفنان الكبير يحيى الفخراني».

أبطال مسلسل موضوع عائلي

خاض بطولة مسلسل موضوع عائلي كل من ماجد الكدواني، رنا رئيس ، طه دسوقي ومحمد رضوان والفنانة ياسمين وافي، ومن تأليف محمد عز ومن إخراج أحمد الجندي ومن إنتاج أحمد الجنايني.