موعد عودة تخفيف أحمال الكهرباء ومدة انقطاع التيار يوميا في المحافظات

مع تبقي ساعات في إجازة عيد الفطر المبارك، يتردد سؤال عن موعد عودة تخفيف أحمال الكهرباء ومدة انقطاع التيار يوميا في القاهرة والجية وباقي المحافظات على مستوى الجمهورية.

موعد عودة تخفيف أحمال الكهرباء

كانت الحكومة قد اتخذت قرارًا مهمًا قبل شهر رمضان المبارك، بوقف خطة تخفيف الأحمال، الامر الذي لاقى قبولا وترحيبا من المواطنين، ومع انتهاء إجازة العيد تم البدء في الإعلان تواليا عن خطة تخفيف الأحمال في مختلف المحافظات وسوف ننشرها في التقرير التالي.

مواعيد قطع الكهرباء بالإسكندرية

حددت شركة توزيع الكهرباء في الإسكندرية مواعيد قطع الكهرباء في سيدي بشر بـ الإسكندرية، وذلك خلال شهر إنتهاء شهر رمضان 2024، بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال.

مواعيد قطع الكهرباء في سيدي بشر وخالد بن الوليد

ويتساءل العديد من المواطنين عن مواعيد قطع الكهرباء في سيدي بشر وخالد بن الوليد بالإسكندرية، ذلك مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

ويقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، مواعيد انقطاع الكهرباء في سيدي بشر وخالد بن الوليد بالإسكندرية على النحو التالي.

مواعيد جديدة لتخفيف الأحمال في سيدي بشر

تقديم بداية فترات الانقطاع: تبدأ فترات انقطاع التيار الكهربائي في جميع مناطق سيدي بشر من الساعة الحادية عشر صباحًا بدلاً من الثامنة مساءً.

انقطاع التيار في سيدي بشر

تعديل مدة الانقطاع: تم تقليص مدة انقطاع التيار في سيدي بشر لتكون من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، بدلاً من الفترة من الساعة الثامنة مساءً حتى العاشرة مساءً، وتشمل هذه التعديلات أيضًا مناطق أخرى في الإسكندرية، مثل: العصافرة، الدخيلة، المندرة، ومينا البصل.

تهدف هذه التعديلات إلى تخفيف الأحمال على شبكة الكهرباء خلال فترات الذروة، مع مراعاة قرار الحكومة بمنع قطع التيار بعد الساعة الخامسة مساءً.

 

حددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا

يبحث العديد من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا ومراكزها، مع استمرار انقطاع الكهرباء ذلك لتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

قطع الكهرباء قطع الكهرباء

أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

ويستعرض لكم موقع « قناة صدى البلد» خطة تخفيف الأحمال تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية في محافظة قنا:-

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا

وحددت شركة توزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في محافظة قنا المجموعة رقم (1) من الساعة 12 مساءا إلى 1 مساءا في العدد من الشوارع والمناطق التابعة لـها، وشملت كلا من (مدينة دشنا، متمثلة في نجع الأنصاري والصعايدة، ومدينة قوص متمثلة في شارع بنك مصر القديم ونادي القدم، وقرية هو متمشلة في حاجز الجبل وهو والساحة، وقرية عزبة البوصة متمثلة في عزبة البوصة، والكلالسة متمثلة في منطقة الكلالسة، وقرية العوامر الغربية متمثلة في العوامر الغربية وتوابعها، وقرى النوافلة متمثلة في جزيرة الطوبية والطوابية وجرف الشيخ، وقرية بلاد الملال، وقرية سمهود، وقرية الشويخات، وقرية دندرة، ومدينة أبو تشت متمثلة في نجع سباق وشرق الترعة ومدخل أبو تيشت الشرقي، ومدينة قنا متمثلة في شارع الشنهورية، ومدينة دشنا متمثلة في شارع الشيخ عثمان والشبخ لبيب، ومدينة قوص، ومدينة قفط متمثلة في المدينة والمنشية).

قطع الكهرباء

كما حددت الشركةالمجموعة رقم (3) تبدأ من الساعة 2 مساءاً وحتى الساعة 3 مساءاً المتمثلة في (مدينة قوص، ومدينة نجع حمادي و مدينة قنا ، وقري الظهير الصحراوي، ومدينة قوص، وقرية البندر، ومجلس قروى الحجيرات، وقري دندرة، وقرى العركي، ومدينة دشنا، وقرية نجع العرج).

قطع الكهرباء في محافظة قنا

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا المجموعة رقم (4) تبدأ من الساعة 3 مساءأ وحتى 3 مساءاً، وسيتم قطع الكهرباء محافظة قنا، من الساعة 3 مساءاً وحتى 4 مساءاً، وشملت المناطق كلا من ( مدينة أبو تشيت ومدينة الوقف، ومدينة القلمنيا، ومدينة هو، ومدينة قنا، وقرية كوم يعقوب، وقرية عزبة يدر، وقري شرقي بهجورة، وقري الكلاحين، وومدينة قفط).

 

ومن المقرر أن يتم قطع الكهرباء في عدد من شوارع ومناطق حلوان، من الساعة 7 مساءا إلى 8 مساءا، وشملت المناطق كلا من ( وادي حوف في عزبة الوالدة - مركز شباب عزبة الوالدة - شارع الترعة الشرقية – الدواجن – عزبة النخل ).

موعد انقطاع الكهرباء

حددت شركة الكهرباء، موعد انقطاع الكهرباء في المجموعة رقم (5) من الساعة 4 مساءاً وحتى الساعة 5 مساءاً عدد من الشوارع والمناطق التابعة لمحافظة قنا، وشملت كلا من ( قرية قصير بخناس، وقرية بلاد المال بحري، وقرية المحروسة، وقرية الكرنك،وقرية السويس، والظافرية، والقلعة، وخروج الساكاكين ، والنوبة،وقرية دشنا، وشارع الرياح،ونجع جريو، ونجع منصور ،وترعة الأكثار).

 

مواعيد قطع الكهرباء في قنا المجموعة رقم (6) من الساعة 5 مساءً وحتى 6 مساءً

حددت شركة الكهرباء، موعد انقطاع الكهرباء في المجموعة رقم (6) من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 6 مساءً وشملت كلا من (عمارات المخبز الآلى وشارع الالأقصر وحتى ساحة مددينة العمال وترعة الأكثار، ومدينة فرشوط متمثلة في منطقة جامع أبو هريدة، والجامع الجديد، ومدرسة التجارة، ومنطقة جامع الضمراني، ومنطقة جامع الخولي).