موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره غزل المحلة، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم على ستاد الأهلي we السلام .

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وغزل المحلة، على ستاد الأهلي we السلام، في تمام التاسعة والنصف مساء بعد غد الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز

وتننقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز على غزل المحلة لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الزمالك بهدفين لكل فريق، في مباراة القمة في لقاء مؤجل من الأسبوع العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 12، بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير جيد لتجد متابعة من محمد شريف بتسديدة ساقطة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتعادل نادي الزمالك عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق شيكابالا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بن شرقي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف الزمالك الثاني عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 75، بعد انطلاقة رائعة من يوسف أسامة نبيه، على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها شيكابالا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأحرز النادي الأهلي هدف التعادل عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 80،بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر تابعها صلاح محسن برأسية قوية سكنت الشباك.

بهذا التعادل، يحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يظل في الصدارة والأهلي ثالثًا بـ3 مؤجلات
ملخص مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124 .. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى