موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يترقب عشاق وجماهير النادي الأهلي، موعد مباراة الأهلي المقبلة التي سيواجه فيها وفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الذهاب من الدور نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري 

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد وفاق سطيف الجزائري، ستكون يوم السبت المقبل الموافق 7 مايو، بينما مباراة مرحلة الإياب من المربع الذهبي، في الجزائر، ستكون يوم 13 من شهر مايو أيضًا.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري  على استاد الأهلي وي السلام في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة القارية.

تأهل فريق الأهلي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام نظيره فريق الرجاء المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بتلك النتيجة تأهل الأهلي لدور نصف نهائي دوري الأبطال بعدما نجح في الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليضرب الفريق الأحمر موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري والذي نجح في تخطي فريق الترجي التونسي.

وتقرر دخول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، ابتداءً من الثلاثاء لحين انتهاء المباراتين، ليقوم الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، باستثمار هذا المعسكر وتنفيذ البرامج البدنية والفنية التي يراها مناسبة من وجهة نظره.

ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لمباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا في ضوء النقاش الذي جرى من محمود الخطيب رئيس الأهلي مع الجهاز الفني.

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا ظهر أمس مع لجنة التخطيط، التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ، بالرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفني، والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي.. شهد الاجتماع التطرق إلى كافة التفاصيل بمنتهى الوضوح لوضع النقاط فوق الحروف وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي حرصًا على مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة.

وعقب الاجتماع توجه محمود الخطيب وبصحبته حسام غالي ولجنة التخطيط لمران الفريق، وعقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني، وواجه الجميع بالقصور الذي شهدته المباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.

وشدد رئيس الأهلي على أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يضطلع كل فرد في منظومة الفريق بمسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسئول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه.

وختامًا أشار محمود الخطيب إلى أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، وهم قادرون على تصحيح الأوضاع.

عمرو السولية يبدأ تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الأهلي

الأهلي يهنئ ريال مدريد بالتتويج بالدوري الإسباني: مبروك للعملاق