موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز على مودرن فيوتشر

تنتظر جماهير الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز على مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز على مودرن فيوتشر

ويلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام سوار الغيني يوم الأحد المقبل، 3 ديسمبر 2023، وذلك في إطار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام المباراة بين الزمالك وسوار الغيني على ملعب ستاد السلام يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

طرح تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة الزمالك وسوار الغيني ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لاها  يوم الأحد 3 ديسمبر على استاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية.

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني بـ سعر 60 جنيها للثالثة يمين أو الثالثة شمال.

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع مدرب اتحاد جدة

على صيعد أخر كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة تعاقد الفارس الأبيض مع التشيلي خوسيه لويس سييرا من أجل تولي تدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال المصدر في تصريحاته لموقع قناة «صدى البلد»، أن خوسيه لويس سييرا من الأسماء المطروحة بقوة على مجلس الإدارة النادي، مؤكداً أن مجلس الإدارة لم يحسم قرار تعيين مدرب جديد للفريق خلال الفترة الحالية.

يذكر أن خوسيه لويس سييرا قاد عدة أندية منها يونيون إسبانيول وكولو والاتحاد السعودي في ولايتين وشباب أهلي دبي والطائي وبالتسينو.

ويتولى معتمد جمال القيادة الفني للزمالك بصورة مؤقتة خلال الفترة الحالية لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.