موعد مباريات اليوم الأربعاء.. الأهلي ضد الإسماعيلي والسوبر الأوروبي

يستعد محبو كرة القدم لمتابعة مباريات اليوم الأربعاء 11-8-2021، بعدما اشتعل الدوري بمنافسة شرسة بين الأهلي والزمالك على قمة الدوري العام.

ويلتقي الأهلي ضد الإسماعيلي، في الأسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن تكون المواجهة نارية بينهما.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الإسماعيلي، في المباراة التي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة فريقه التي ستخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، والتي ضمنت كلًا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني.

مباريات الأهلي

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، في الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة الإسماعيلي اليوم الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

الأهلي

الأهلي

الأهلي ضد الإسماعيلي

كأس السوبر الأوروبي

وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تقام مباراة السوبر الأوروبي 2021، بين الفائزين ببطولتي الأندية الأهم في أوروبا، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويلتقي تشيلسي وفياريال، في مباراة السوبر الأوروبي، في مباراة متوقع أن تكون من العيار الثقيل، وينتظرها الكثيرون.

كأس السوبر الأوروبي كأس السوبر الأوروبي

تشيلسي وفياريال

وفاز تشيلسي بلقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي في النهائي 1-0، وسجل كاي هافيرتس الهدف الوحيد.

بينما توج فياريال بلقب الدوري الأوروبي بعد انتصاره على مانشستر يونايتد في النهائي، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1-1 بعد الوقت الإضافي.

تشيلسي تشيلسي

الدوري السعودي

وينطلق الدوري السعودي، اليوم الأربعاء، بمواجهة اتحاد جدة والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، والذي يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي الفيحاء.

وتقام المباراة بافتتاح بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) للموسم الحالي 2021 / 2022، والتي يستضيفها ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

أحمد حجازي أحمد حجازي

مباراة الزمالك والاتحاد| الأهلي يؤازر زعيم الثغر وبيراميدز قلبه «أبيض».. 90 دقيقة تحدد مصير 4 أندية

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي.. «أبرزها فخر الدين بن يوسف.. وغياب حسين السيد وأري بابل»