ميدو يعاتب محمد الشناوي بسبب برنامج رامز جلال

عاتب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، على تصريحات الأخير التي قالها خلال ظهور الأخير في برنامج 'رامز مجنون رسمي'، مساء اليوم الإثنين.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': ''أحب محمد الشناوي حارس الأهلي وبالنسبة لي هو أفضل حارس في مصر الآن، كنت أتوقع من حارس مصر الأول عندما يُسأل عن المدافعين الذين يفضل اللعب خلفهم بأن تكون إجابته خط دفاع منتخب مصر بالكامل، وليس خط دفاع ناديه'.

كان محمد الشناوي، خلال ظهوره في برنامج رامز مجنون رسمي، أكد أن أفضل خط دفاعي يفضل اللعب أمامه هم أحمد فتحي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول، زملائه بالفريق الأحمر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دخل في مشادة كلامية حامية مع أشرف عبد العزيز محامي رامز جلال، على خلفية وقف برنامج الأخير “رامز مجنون رسمي”، الذي يذاع عبر إحدى القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم.

وقال مرتضى منصور، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على قناة صدى البلد أن المادة 25 من القانون، تؤكد أن ما نشاهده في هذا البرنامج جريمة مكتملة الأركان، ومن حق أي مواطن أن يتقدم ببلاغ ضده، قبل أن يقاطعه محامي رامز جلال، ويغلق الهاتف.