ميسي يُعيد برشلونة لسكة الانتصارات بالدوري الإسباني بفوز صعب على ليفانتي

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة، للفوز بنتيجة (1-0) على منافسه ليفانتي، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة ال13 من الليجا.

وأحرز البرغوث الأرجنتيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76، ليصبح رصيد النادي الكتالوني 17 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا، و يتجمد رصيد ليفانتي عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر.

الأفضل في القرن الحالي.. الأهلي يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة في المنافسة على الجائزة

تفصلنا أيام قليلة على انطلاق حفل النسخة 12 من جوائز جلوب سوكر، التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية سنويا، والمقرر له في فندق أرماني في دبي، والواقع في أعلى مبنى بالعالم «برج خليفة» في 27 ديسمبر الجاري.

ويتفوق الأهلي في التصويت على جائزة أفضل نادي بالقرن في الفترة 2001-2020، بجوائز «جلوب سوكر».

وتمكن الأهلي من حصد 71 % من أصوات الجماهير، متفوقًا على ريال مدريد الذي حصل على 20 % و برشلونة الحاصل في الوقت الحالي على 6 % وبايرن ميونخ الذي وصل نسبة تصويته إلى 4 %.

وأعلن مجلس دبي الرياضي، عن المرشحين لجوائزه «جلوب سوكر»، والتي تتضمن اختيار أفضل لاعب ومدرب ونادٍ في القرن الواحد والعشرين.

وتواجد النادي الأهلي، في قائمة الأندية المرشحة لجائزة الأفضل خلال القرن الـ21، ضمن الترشيحات التي صوت الجمهور لاختيارها، بالإضافة لتواجد محمد صلاح مع أساطير اللعبة في التنافس على جائزة الأفضل في القرن الحالي.

و يتنافس بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا مع إشبيلية بطل الدوري الأوروبي وليفربول بطل إنجلترا وريال مدريد بطل إسبانيا وباريس بطل فرنسا ويوفنتوس بطل إيطاليا على جائزة أفضل نادٍ خلال 2020.

وبالنسبة لـ الأهلي ينافس أندية برشلونةوريال مدريد وبايرن ويوفنتوس وليفربول ومانشستر يونايتد وباريس على جائزة أفضل نادٍ في القرن 21.

 

 

يوفنتوس يسقط برشلونة بالكامب نو

ميسي ورونالدو وجها لوجه.. التشكيل الرسمي لموقعة يوفنتوس وبرشلونة