مي العيدان ترفع قضية علي أحمد بدير وتتهمه بالسب والقذف

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، توكيل أحد الاستشارين، لمقاضاة الفنان أحمد بدير، بعدما أساء لها في أحد البرامج التلفزيونية، وذلك بعدما اعتذرت له علنًا.

وكتب العيدان على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: “أعلن أنا مي العيدان أني وكلت المحامي بدر باقر، برفع قضية سب وقذف، ضد الفنان أحمد بدير، بعد ظهوره بلقاء صوتي بإحدى القنوات وبأحد البرامج، أساء لي ونعتني بالحالة الشاذه وشكك بجنسيتي'.

وأضافت، 'عندما قال هذا إذا كانت كويتية أصلا وأنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة وبينا القضاء”.

اعتذرت الفنانة الكويتية مي العيدان، للفنان أحمد بدير، بعدما وصفته بـ”الأقرع”.

وقال “العيدان” في فيديو لها عبر قناتها الرسمية، “سمعت صوته امبارح وكان متألم جدًا وحزين.. أنت راجل كبير وحقك عليّا،لأني أخاف، لأننا عايشين في زمن الوباء، أخاف لاسمح الله نروح من الدنيا، فأخاف من الله سبحانه وتعالي”.

وأضافت، “الرجوع إلي الحق فضيلة، وأنا كنت بهزر خاصة أنك خرجت في عدة مسرحيات تتريق علي “صلعتك”، ولكن خدت الموضوع بشكل مختلف، لذلك فأنني اعتذرلك من أجل الله رب العالمين، وماأريد أن يحاسبني الله عليه”.

وتابعت، “كمل في قضاياك عادي، حتى لو قدمت 15 قضية، بس أنا أخاف من الله دي مجرد دعابة لا أقصد شيء”. ومن جانبه عبر الفنان أحمد بدير عن استيائه الشديد، بعد التنمر الذي تعرض له من الإعلامية الكويتية مي العيدان قائلاً، “لم أتكن أتوقع مافعلته، خاصة أنني لدي عدد كبير من الأصدقاء بالكويت”.

وأضاف “بدير” لـ”موقع قناة صدي البلد”، “لم أرد عليها، ولكن سوف أخذ حقي بالقانون، فهي بمجرد أن علمت بأنني سوف أرفع دعوى قضائية ضدها، بدأت تزيد في غضبها بصورة أكبر”. أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان ضجة كبيرة في الساعات الماضية بوصفها الفنان أحمد بدير بـ”الأقرع”. ونشرت صورة له وابنته وعلقت: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

مي العيدان تعتذر لـ«أحمد بدير» بعد وصفه بـ«الأقرع»:«أخاف من الله»

القصة الكاملة وراء تنمر مي العيدان علي أحمد بدير ووصفه بـ«الأقرع».. وابنته ترد «غلطتي وأنا مش هسكت»

أحمد بدير يرد على تنمر الإعلامية الكويتية مي العيدان:«هاخد حقي بالقانون»