نائب رئيس الزمالك يكشف تطورات احتراف مصطفى محمد.. وسبب إزالة السور النهري.. فيديو

قال المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك المؤقتة، إن الأداء الذي يقدمه الفريق الأبيض وتحقيق الفوز المتتالي في المباريات بالدوري، نتيجة تنفيذ اللاعبين المطلوب، والاستقرار الفني والإداري.

وأضاف هشام إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه لم يتم حسم أي صفقات رسمية للفريق الأبيض حتى الآن، إلا أن هناك مفاوضات جارية مع بعض اللاعبين لضمهم، وسيتم الإعلان عن الأسماء عقب ضم أي لاعب بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن لجنة إدارة الزمالك، لا تمانع بيع مصطفى محمد، ولن تقف أمام مستقبله، إلا أن الاحتراف لا بد أن يكون بقيمته وقيمة ناديه.

وتابع أن سانت إيتيان، يرغب في شراء مصطفى محمد على أن يدفع نصف المبلغ نقدًا على أن يسدد النصف الآخر لاحقًا، موضحًا أن هناك طلبات عرضها نادي الزمالك، لم يرد عليها نادي سانت إيتيان حتى الآن، موضحًا أن النادي وافق على بيع اللاعب نظير طلبات محددة والمبلغ يتم دفعه كاش، ووجود نسبة في إعادة البيع، إلا أن النادي الفرنسي لم يخطر الزمالك بشيء.

واختتم تصريحاته، بشأن ما حدث في النادي النهري للزمالك، هو بناء دون تراخيص فضلًا عن السور الذي تم بناؤه أيضًا دون تراخيص، بينما هناك مشروعا قوميا يسمى سور أهل مصر، لذلك تمت إزالة السور من جانب النادي الذي فتت السور وليست المحافظة.

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على المصري

موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري